منتدي وسط البلد
هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي وسط البلد

فكر جديد في عالم النت والكمبيوتر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الرومانسيه

اميرة الرومانسيه

انثى عدد الرسائل : 11
تقييم العضو : 0

هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين Empty
مُساهمةموضوع: هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين   هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين I_icon_minitimeالجمعة 13 يونيو 2008, 12:36 am

هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين Hany-salma-m_tcm6-1522570
هاني سلامة

خالد فؤاد ـ خاص - نفى الممثل هاني سلامه كل ما قيل وتردد عن تعامله بتعالي وغرور مع الصحفيين ومندوبي المحطات الفضائية وذلك في العرض الخاص لفيلم (الريس عمر حرب) والذي أقيم مساء الأحد بسينما نايل سيتي

أضاف هاني سلامة مؤكدا انه فوجئ بالبعض يقومون بتداول هذا الكلام دون أن يكون له أي صلة بالحقيقة من قريب أو بعيد ولم يفهم كذلك المغزى من ذلك في هذا التوقيت تحديدا بينما - والكلام على لسان هاني سلامه - يتعامل مع الجميع بطبيعته التي يعرفه الجميع بها!!.

كان العرض الخاص للفيلم قد شهد إقبالا كبيرا من قبل الصحفيين والمحطات والقنوات الفضائية وكذلك النقاد وتباينت الآراء حوله بعد انتهاء العرض خاصة بسبب كثرة كثرة الألفاظ الخارجة التي تضمنها الفيلم وكذلك كثرة المشاهد الساخنة والغير مسبوقة والتي جمعت بين هاني سلامة وسمية الخشاب وكذلك بين هاني سلامة وغادة عبدالرازق

البعض قام بالتعليق على غياب سمية الخشاب عن حضور العرض الخاص بأنها خشيت مواجهة الجمهور والصحفيين بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها في الفيلم وتتفوق بها على كافة مشاهدها فى سلسلة أفلامها الأخيرة بما في ذلك أخر أفلامها (حين ميسرة) والذي اثأر ردود أفعال واسعة النطاق بعد عرضه جماهيريا ومن ثم فمن المتوقع أن يثير هذا الفيلم الجديد ردود أفعال مضاعفة خاصة أن معظم هذه المشاهد التي تم تقديمها في الريس عمر حرب لم يكن هناك أي مبرر درامي لتقديمها على حد وصف النقاد الذين شاهدوا الفيلم في العرض الخاص .

العرض الخاص للفيلم شهد حضور مخرج الفيلم خالد يوسف ومعظم أبطاله خالد صالح وغادة عبدالرازق وعمرو سعد بينما حضر هاني سلامة متأخرا وكان في صحبته زوجته بينما غابت سمية الخشاب التي جسدت شخصية فتاة ليل ضمن أحداثه كما حضر مجموعة من الفنانين لتقديم التهنئة كان في مقدمتهم خالد زكى ونهى العمروسى وعمرو سعد ومحمد لطفي وبسبب الزحام الشديد وضعف التنظيم حدثت بعض التحرشات من قبل الشباب اتجاه بعض الفتيات مما كاد يؤدى لحدوث كارثة .
II~m.samy~II
المدير العام
II~m.samy~II

ذكر عدد الرسائل : 8573
العمل/الترفيه : رئيس الجمهورية
Personalized field : هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين 76831961
تقييم العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين   هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين I_icon_minitimeالجمعة 13 يونيو 2008, 12:47 am

مشكورة على المعلومات الرائعة دى تسلم ايدكى
Wa7iD
المدير العام
Wa7iD

ذكر عدد الرسائل : 3376
العمل/الترفيه : محامى

مُساهمةموضوع: رد: هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين   هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين I_icon_minitimeالأربعاء 02 يوليو 2008, 3:10 am

مشكورة وتسلم ايدك
ومين هانى سلامة ده علشان يتعالى على الصحفيين
ده لسه تلميذ فى مرحلة الفن
https://westelbald.yoo7.com/
احمد عبد العزيز

احمد عبد العزيز

ذكر عدد الرسائل : 140
العمل/الترفيه : searching
Personalized field : هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين 3mm10

مُساهمةموضوع: رد: هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين   هاني سلامة: أنا لا أتعالى على الصحفيين I_icon_minitimeالأربعاء 15 أكتوبر 2008, 8:20 pm

اولا مشكورة يا اميرة الرومانسية
ثانيا ده بقاله اد ايه عشان يتعالى
ولا عشان مثل مع جو
الله يرحمه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-