منتدي وسط البلد
ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي وسط البلد

فكر جديد في عالم النت والكمبيوتر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))

Wa7iD
عاشقة القمر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة القمر
مشرفة منتدى المرأة والموضة
عاشقة القمر

انثى عدد الرسائل : 1632
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Empty
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Anmeec10
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Empty
تقييم العضو : 0

ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Empty
مُساهمةموضوع: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يناير 2008, 1:36 pm

مــاذا لو كنت تصلي على ميــت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينــه..! ! !)))

--------------------------------------------------------------------------------

(((مــاذا لو كنت تصلي على ميــت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينــه..! ! !)))

حكاية صاحبنا هذا تبدو ضربا من الخيال .. رغم أنها واقعة حقيقية حسب ما يرويها أحد أقاربه نقلا عنه ..

فقد اعتاد هذا الرجل , على فترات زمنية متباعدة , ان يخرج من بلدته , بسيارته متوجها الى منطقة بعيدة لمتابعة وإنجاز أموره التجارية .

وكان في منتصف الطريق تقريبا يمر ببلدة صغيرة بها محطة بنزين وبعض المحلات , ليملأ سيارته بالوقود ويعرج على المحلات ليشتري بعض الأشياء التي قد يحتاجها

ففي أحد المرات وهو متوجه للمحلات شاهد مجموعة من الرجال يحملون نعشا لمتوفى , فنزل من سيارته دون تفكير ومشى في جنازة هذا الميت.

وكان يحمل النعش سبعة من الرجال , وهو ثامنهم , فلما وضعوا النعش على الأرض وبدءوا يصلون على الميت ...... وصاحبنا واقف يصلي على الميت معاهم , حانت منه التفاته نحو الميت الذي انكشف
الغطاء عن وجهه فاذا بالميت يخرج لسانه ويغمز بعينه!!!!

فترك صاحبنا الصلاة وفرا هاربا إلى سيارته لا يلتفت إلى خلفه ..فلما أدار محرك السيارة وتحرك من مكانه .. فإذا به يرى الميت مقبل يركض باتجاهه , فجن جنونه وضغط على دعسة البنزين فاسرع كالصاروخ مبتعدا هاربا بعيدا عن هذه البلدة .

وكان فيما بعد , ولاشهر عده كلما جاء هذا الطريق لا يتوقف في هذه البلده . ولم يجد تفسيرا لما راى وحدث!!! .. ولم يخبر احد ا بما حدث فهو غير مصدق فكيف يضمن ان يصدقه الاخرون ؟! .. واخفى الامر حتى لايكون موضع سخريه . وبعد أشهر ... بينما هو على عادته مارا بهذا الطريق اضطر للتوقف
عند هذه البلدة بسبب نفاذ خزان الوقود حيث لم يكن اخذا حيطته .

فتوقف وهو وجل خائف , يتلفت يمينا ويسارا . وفجاة ....وفجاة ..اذا برجل يضع يده على
كتفه ! ...فلما التفت فاذا به وجها لوجه امام الرجل الميت الذي صلى عليه قبل عدة أشهر فاخذته المفاجاة لبرهة وجمد في مكانه , ثم حاول ان يهرب الا ان الرجل الميت تمسك به جيدا وهو يقول:

يا ابن الحلال اذكر الله اركد ابي اعلمك السالفه ! وبين الرعده وشيئ من الهدوء والاطمانان بسبب
لهجة الرجل الهادئه . فحكى الرجل الحكاية الغريبة قائلا:

يا خوي انا رجل نظول , اصيب الناس بالعين , عاد جماعتي زهقوا مني ومن فعايلي
كل يوم سادحلي واحد صاكه بعين , قالوا نبي نصلي عليك صلاة الميت , لانه يقولون ان النظول اذا صليت
عليه صلاة الميت يبطل مفعوله العين للناس , وانا قلت لجماعتي اللي تبون سووه ,
واللي شفتهم كانوا عيال عمي وجماعتي , مكفنيني وشاليني في نعش .

وانا يوم شفتك معاهم عرفت انك على نيتك اتحسب اني ميت , فقلت امزح معاك
طلعت لك لساني وغمزت لك , ويوم شفتك انحشت, قلت الحقه لايستخف ,
وركضت وراك أبي أعلمك لكنك ركبت السيارة وانحشت .. والحين يوم وقفتك والله أني
عرفتك على طول وجيت أعلمك .

فلما سمع صاحبنا الحكاية أخذته نوبة من الضحك , بينما الرجل يدعوه لتناول
القهوة وكان هو يشير معتذرا لعدم استطاعته التحدث لشدة الضحك
Wa7iD
المدير العام
Wa7iD

ذكر عدد الرسائل : 3376
العمل/الترفيه : محامى

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يناير 2008, 6:25 pm

بصراحة يا دودو انا لو حصل لى الموقف ده
مش عارف ممكن يحصل لى ايه
بس اعتقد انى ممكن يغمى على ومش هقدر حتى اجرى
ولو انى مش فهمت بعض الكلمات اللى بالهجة الخليجية فى الحوار اللى دار بين الميت الحى والسائق
لكن ولله العلم انه موقف يموت من كتر الضحك
https://westelbald.yoo7.com/
عاشقة القمر
عاشقة القمر

Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Anmeec10

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالسبت 02 فبراير 2008, 4:06 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور على الرد

بس كل الكلمات مفهومة

تحياتي

دودو
II~m.samy~II
المدير العام
II~m.samy~II

ذكر عدد الرسائل : 8573
العمل/الترفيه : رئيس الجمهورية
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) 76831961
تقييم العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالإثنين 04 فبراير 2008, 2:48 am

هههههههههههه ميت ولسانه
بصراحة انا كنت بقرأ الموضوع وانا خايف
ههههههههههههههههههههه

تسلمى على الموضوع
عاشقة القمر
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالإثنين 04 فبراير 2008, 11:47 am

ههههههههههههههههههههههههه

ما انا باعمد حطيتو على شان اتخافو

دودو
Wa7iD
المدير العام
Wa7iD

ذكر عدد الرسائل : 3376
العمل/الترفيه : محامى

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالأربعاء 27 فبراير 2008, 12:38 pm

طيب ترجمى الكلمات دى يا ناصحة
اولا
يا خوي انا رجل نظول , اصيب الناس بالعين
ثانيا
يا ابن الحلال اذكر الله اركد ابي اعلمك السالفه ! وبين الرعده
ثالثا
ويوم شفتك انحشت, قلت الحقه لايستخف
https://westelbald.yoo7.com/
عاشقة القمر
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالثلاثاء 04 مارس 2008, 10:26 am

انا قهمت وحدة بس
يا ابن الحلال اذكر الله اركد ابي اعلمك السالفه ! وبين الرعده

يعني اجلس على شان اقهمك

مشكور على ردودكم
lamour

lamour

ذكر عدد الرسائل : 431
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Anmd1710

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2008, 5:18 pm

عليا النعمة انا اللى هبقى الميت مش هو
ميت وبغمزلى
ههههههههههه
يا شيخة انتى سيبتى ركبى بموضوعك ده
عاشقة القمر
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالأربعاء 09 يوليو 2008, 10:33 am

هههههههههههههه

اوعا يطلعلك بالحلم

يسلمووو على الرد
لحن الحب الحزين
إدارة المنتدى
لحن الحب الحزين

انثى عدد الرسائل : 5303
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Mod
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) XOn40121
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Sha3er10
تقييم العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالأربعاء 09 يوليو 2008, 5:03 pm

اولا تسلمى عالموضوع الرائع
بعدين انا مش برضى اخش قسم الرعب عشان بخاف من خيالى الاقيى الرعب الاصلى هنا بس بجد جامدة وتموت من الضحك
عاشقة القمر
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالخميس 10 يوليو 2008, 8:46 am

يسلمووو على مرورك لحن

بس اوعي يطلعلك بالحلم
tweety
مشرفة القسم العام والترفيهى
tweety

انثى عدد الرسائل : 1654
العمل/الترفيه : اخصائية نفسية
Personalized field : ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) Nova176x220wv9

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 1:27 pm

تسلمى على موضوعك يا قمر
بس بجد لو انا مكانه ممكن اروح فيها
مش هقدر اتحرك من مكانى

تسلم ايدك يا قمر
بس بلاش تخوفينا تاااااااااااااااااااانى
:ييييي
عاشقة القمر
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))   ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!))) I_icon_minitimeالسبت 27 نوفمبر 2010, 12:09 pm

انا بحب كل حاجة رعب

عادي استحملوني

ماذا لو كنت تصلي على ميت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينه..!!!)))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-