منتدي وسط البلد
الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها GWGt0-n1M5_651305796
منتدي وسط البلد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي وسط البلد

فكر جديد في عالم النت والكمبيوتر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Wa7iD
المدير العام
Wa7iD

ذكر عدد الرسائل : 3376
العمل/الترفيه : محامى
تقييم العضو : 0

الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها Empty
مُساهمةموضوع: الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها   الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2007, 3:50 am

يحكى ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاة رأيتها , وقد عجبني جمالها وسحرعيونها , رد عليه وهو فرح ومسرور وقال

اين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني .فلما ذهبا ورآ الاب هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه اسمع يابني هذه الفتاة

ليست من مستواك وانت لاتصلح لها هذه يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي , اندهش الولد من

كلام ابيه وقال له كلا بل انا سأتزوجها ياابي وليس انت تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا

للضابط قصتهما قال لهم احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الاب ولما رآها الضابط وانبهر من حسنها وفتنته

وقال لهم هذه لاتصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي وتخاصم الثلاثة وذهبوا اللي الوزير وعندما رآها

الوزير قال هذه لايتزوجها اللا الوزراء مثلي وايضا تخاصموا عليها حتى وصل الامر الي امير البلده وعندما حضروا قال انا

سأحل لكم المشكله احضروا الفتاة فلما رآها الامير قال بل هذه لايتزوجها اللاامير مثلي وتجادلوا جميعا , ثم قالت

الفتاة انا عندي الحل !! سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني اولا انا من نصيبه ويتزوجني وفعلا ركضت

وركض الخمسة خلفها الشاب والاب والضابط والوزير والامير وفجأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة

عميقه , ثم نظرت عليهم الفتاة من أعلى وقالت :هل عرفتم من انا؟

انا الدنيا !!! انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول على ويلهون عن دينهم في الحاق بي حتي يقع في القبر ولم يفوز بي.

اللهم لا تجعل الدنيا اكثر همنا
قولوا ااااااااااااااااااااااااااامين

عدل سابقا من قبل Wa7iD في الأربعاء 26 مارس 2008, 9:21 pm عدل 1 مرات
https://westelbald.yoo7.com/
ayman_hegazy

ayman_hegazy

ذكر عدد الرسائل : 131
Personalized field : الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها Anm55010

مُساهمةموضوع: رد: الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها   الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها I_icon_minitimeالإثنين 05 نوفمبر 2007, 11:10 am

[size=24]
رائعه ياوحيد
[/sizالفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها 2fae456880e]
II~m.samy~II
المدير العام
II~m.samy~II

ذكر عدد الرسائل : 8573
العمل/الترفيه : رئيس الجمهورية
Personalized field : الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها 76831961
تقييم العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها   الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها I_icon_minitimeالإثنين 05 نوفمبر 2007, 6:02 pm

لا بجد جامدة يا وحيد وتصدق انى اول ما قرات الموضوع كنت طمعان فى الفتاة كنت عاوز اتجوزها انا
:D
لحن الحب الحزين
إدارة المنتدى
لحن الحب الحزين

انثى عدد الرسائل : 5303
Personalized field : الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها Mod
Personalized field : الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها XOn40121
Personalized field : الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها Sha3er10
تقييم العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها   الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها I_icon_minitimeالسبت 01 مارس 2008, 6:24 pm

جامدة جدا يا وحيد واسلوبه شيق
Wa7iD
المدير العام
Wa7iD

ذكر عدد الرسائل : 3376
العمل/الترفيه : محامى

مُساهمةموضوع: رد: الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها   الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها I_icon_minitimeالسبت 01 مارس 2008, 6:28 pm

مشكورين على مروركم
https://westelbald.yoo7.com/

الفتاة التى احبها الجميع ولم يفوز بها احد ياريت تقراوها
صفحة 1 من اصل 1